شدد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على أنه يتعين على الدول الأوروبية الوفاء بواجباتها الإنسانية بدلاً من الوعود الجوفاء.

عبر حسابه على تويتر، قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف: "وزير الخارجية الأمريكي بومبو، يقول إنهم سيفرضون عقوبات جديدة لإدانة الشعب الإيراني بالإرهاب الاقتصادي وحرمان المواطنين الأبرياء من أكثر الاحتياجات الإنسانية مثل الأدوية."

وفي تغريدة له على تويتر، انتقد محمد جواد ظريف المواقف الاوروبية الاخيرة وخاصة من الدول الثلاث؛ بريطانيا وفرنسا وألمانيا.

 وقال ظريف: "على الاتحاد الاوروبي/ الدول الاوروبية الثلاث (فرنسا، بريطانيا وألمانيا) والسويد باعتبارها المساهمة المستقبلية في آلية دعم التبادل التجاري اينستكس، وبدلا من التهديدات المتغطرسة او الوعود الخاوية على الحبر، عليها ان تبدأ بمبادرة بسيطة جدا: وهي أن تطلب من (شرطة أدوية) مولنليك ان تبيع منتجاتها (الى ايران) من اجل مساعدة الاطفال الايرانيين المصابين بمرض (إنحلال البشرة الفقاعي). فالارهاب الاقتصادي يقتل البشر."(İLKHA)

تنبيه: وكالة إيلكا الإخبارية تمتلك جميع حقوق نشر الأخبار والصور وأشرطة الفيديو التي يتم نشرها في الموقع،وفي أي حال من الأحوال لن يمكن استخدامها كليا أو جزئياً دون عقد مبرم مع  الوكالة أو اشتراك مسبق.

متعلقات

Bizi Takip Edin

مختارات المحرر

Mobil Uygulamamızı İndirin

الأكثر تفاعلا