ستبدأ منظمة الإغاثة الدولية "يد اليتيم" أعمالها الإغاثية في شهر رمضان اعتبارا من 15 أبريل.

بينما كاد فيروس كورونا الجديد الذي ائتثر به العالم ، أن يوقف الحياة ، تحاول المنظمات الإغاثية مواصلة أعمالها بطرق بديلة.

منذ أن أسست جمعية يد اليتيم الاوروبية قد أشتهرت بسمعة جيدة و بخيراته و التبرعات، و له الفروع في ألمانيا و في تركيا و السوسرا و إيطاليا و أوستراليا و فرنسا و كنادا و الدينمارك و بلقان.

جمعية يد اليتيم الأروبية مع وصوله إلى الآلاف من الأيتام واليتامى والمضطهدين والضحايا في أنحاء كثيرة من العالم من خلال جهود المساعدات التي تبذلها وهي منظمة دولية للمساعدات.

والجمعية التي تواصل  المساعدات إلى المحتاجين والفقراء والأيتام في بلدان كثيرة من العالم دون تمييز بين الأديان والألسنة والقبائل والطائفات.

عقدت منظمة "يد اليتيم"  الدولية ، وهي منظمة مساعدة دولية مقرها في ألمانيا ، اجتماعات تشاورية قبل شهر رمضان المبارك عبر دائرة تلفزيونية بسبب وباء كورونا.

حضر الاجتماع ممثلون متطوعون لمنظمة "يد اليتيم" من مختلف أنحاء أوروبا.

وتم اتخاذ القرار خلال الاجتماع التشاوري ، ببدء أعمالها في شهر رمضان المبارك ابتداءً من 24 أبريل.

قال حسين أتيش ، نائب رئيس منظمة "يد اليتيم" ، إنهم بدأوا أعمالهم تحت شعار "الحياة ما بعض جميلة" من أجل إيصال المساعدة إلى الأيتام والمسنين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا والمحتاجين خلال شهر رمضان.

وأوضح أتيش أنهم عقدوا اجتماعًا مع الممثلين المتطوعين للمنظمة عبر دائرة تلفزيونية بسبب وباء كورونا.

ودعا المحسنين في هذه الظروف الصعبة إلى دعم منظمة "يد اليتيم" بإعطاء الزكاة وصدقة الفطر ورمز الغذاء لإيصاله إلى الأيتام والمسنين والفقراء.

كما وجه الممثلون المتطوعون الدعوة للمحسنين بلغات تركية ألمانية فرنسية ، وأكدوا على أنهم مستعدون لإيصال المساعدات والتبرعات والزكات وصدفة الفطر في شهر رمضان المبارك 2020 إلى الفقراء.

وبين أتيش أنه يمكن للمحسنين الذين يرغبون في تقديم المساعدة للأيتام والأسر المحتاجة من خلال منظمة "يد اليتيم" الاتصال بأرقام الحسابات المصرفية أو الهواتف للمنظمة.

كما يمكن للذين يرغبون في التبرع عبر الإنترنت على موقع: www.avrupayetimeli.com

الحسابات المصرفية: IBAN: DE26546512400005704515 BIC: MALADE51DKH SPARKASSE RHEİN HARD (İLKHA)

تنبيه: وكالة إيلكا الإخبارية تمتلك جميع حقوق نشر الأخبار والصور وأشرطة الفيديو التي يتم نشرها في الموقع،وفي أي حال من الأحوال لن يمكن استخدامها كليا أو جزئياً دون عقد مبرم مع  الوكالة أو اشتراك مسبق.

متعلقات

Bizi Takip Edin

مختارات المحرر

Mobil Uygulamamızı İndirin

الأكثر تفاعلا