قام وقف "قافلة الأمل" بمساعدة العكاز وكرسي متحرك للمصابين في مظاهرات "مسيرات العودة الكبرى" في فلسطين.

وقف "قافلة الأمل" قام بمساعدة العكاز وكرسي متحرك للمصابين مظاهرات "مسيرات العودة الكبرى" في غزة، والذين جاؤوا إلى تركيا للمعالجة.

ونظم "قافلة الأمل" برنامجا تحت عنوان "التعاون والتضامن مع الإخوة الغزويين" لجمع المساعدات. في إطار حملة  الوقف تم شراء 25 كرسيا متحرك و50 عكازا، من خلال التبراعات التي جمعت بعد البرنامج، وإيصاله إلى المصابين الغزويين في مسيرات العودة الكبرى.

خلال بيانه حول المساعدات، قال مركز وقف قافلة الأمل، "قمنا يوم 17 أكتوبر 2019 بتنظيم حملة من أجل المساعدة للمصابين في مسيرات العودة الكبرى. و في إطار الحملة تم إيصال 25 كرسيا متحرك و50 عكازا، التي تم شرائها من خلال التبرعات النقدية التي قدمها المحسنون في إطار الحملة يوم 17 أكتوبر 2019، للمصابين الغزويين في مسيرات العودة الكبرى. وهناك المصابين الآخرين في تركيا من أجل المعالجة. لذلك، نواصل العمل من أجل المساعدة للإثنين لتركيب ساق صناعي."

وقدم الوقف الشكر الوتقدير للذين ساهموا في المساعدات.(İLKHA)

تنبيه: وكالة إيلكا الإخبارية تمتلك جميع حقوق نشر الأخبار والصور وأشرطة الفيديو التي يتم نشرها في الموقع،وفي أي حال من الأحوال لن يمكن استخدامها كليا أو جزئياً دون عقد مبرم مع  الوكالة أو اشتراك مسبق.

متعلقات

Bizi Takip Edin

مختارات المحرر

Mobil Uygulamamızı İndirin

الأكثر تفاعلا